منتدى رحيق الزهور
الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ Jb12924446921
منتدى رحيق الزهور
الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ Jb12924446921
منتدى رحيق الزهور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لهْفهہِ شَوقْ لڪَ يآ زائر فـے مڼٺديآأإٺ ږحيق آڶزهۈږ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
آنثُى نبضهِآ حڳآيھہ ’
قيثارة قطر
قيثارة قطر
آنثُى نبضهِآ حڳآيھہ ’

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 2435
♣ آلعمر » : 28

الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ Empty
مُساهمةموضوع: الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ   الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ Emptyالأربعاء ديسمبر 15, 2010 7:14 pm

ليلة عرسك بكيتي وبكيتيني معاك شفوني دمعاتك ومافوت انا وياك اشفوني دمعاتك وما فوت انا وياك نتي زوجتي تهنيتي وانا زدتيني هلاك من ليام غراتك وزهو الدنيا داك من ليام غراتك وزهو الدنيا داك
انا نربي وناس تدي ونتا سبابي ياقلبي رحتي وخليتيني وحدي داري بعدابي غير ربي رحتي وخليتيني وحدي داري بعدابي غير ربي
ماهي منك ماهي مني غلطة صرات وخلاص كيما رضيت ارضاي قضيتنا هنا تخلاص كيما رضيت ارضاي قضيتنا هنا تخلاص
نحمل عدابي دخلاني قلبي مقيوس وحساس شوفي وين وصلتيني قتلك ياسليم تتقاس شوفي وييييييين وصلتيني قتلك اسليم تتقاس
انا نربي وناس تدي ونتا سبابي ياقلبي رحتي وخليتيني وحدي داري بعدابي غير ربي رحتي وخليتيني وحدي داري بعدابي غير ربي
حتى انا جامي نندم فوتنا ايام ملاح مكتوب تقدر وبالاك شافها ربي فصلاح مكتوب تقدر وبلاك شافها ربي فصلاح
حبيتك ربي عالم ولي راح راح وليوم نبكي ونتالم ويجي نهار ونرتاح وليوم نبكي ونتالم ويجي نهار ونرتاح
هادوك ليام ولاو منام تمنيت نشوفك قدامي اه يالوكان يولو لوكان مانسمح فيك جامي اه يالوكان يولو لوكان مانسمح فيك جامي
obligéننسى بصح كومام فراقها زاد همي لعداب يزيد عام مورا عام قتلك تتقاس يا بن عمي لعداب يزيد عام مورا عام فتلك تتقاس ا بن عمي
انا نربي وناس تدي ونتا سبابسي يا قلبي رحتي وخليتيني وحدي داري بعدابي غير ربي رحتي وخليتيني وحدي داري بعدابي غير ربي

اعرف تقولو شو علاقتها بس حبيت اسالكم شو هي الاغنية الي تحبينها وتركت فيكي اثـر

اسيرة احلامي
شرطيـة
شرطيـة
اسيرة احلامي

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 418
♣ آلعمر » : 28

مُساهمةموضوع: رد: الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ   الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ Emptyالأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:08 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة
komala
عاشقة المنتدى
عاشقة المنتدى
komala

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 1319
♣ آلعمر » : 27

مُساهمةموضوع: رد: الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ   الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ Emptyالسبت يوليو 23, 2011 8:36 pm

الشاب الطيب نموت عليه
مز1جي غير
نائبة المديرة
نائبة المديرة
مز1جي غير

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 1017

مُساهمةموضوع: رد: الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ   الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 9:58 pm

مشكوره

الشــأب المحبؤوب مع اغـأنيهـ
صفحة 1 من اصل 1