منتدى رحيق الزهور


لهْفهہِ شَوقْ لڪَ يآ زائر فـے مڼٺديآأإٺ ږحيق آڶزهۈږ
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابتسامة وراء ألم
عــضوة نشيطة
عــضوة نشيطة
avatar

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 215
♣ آلعمر » : 19

مُساهمةموضوع: روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }    الإثنين أغسطس 06, 2012 1:12 pm

للكاتبة حايستهم او الانثى الجريحة ..
مساء \صباح الخيرااات والليرااات ..
اخبآركم عسآكم بخير ماعليكم خلاص >> اقول لايكثر واخلصي ..>> طيب طيب <<
الموووهم >> ايوااان نبي الموهم .. وبلا مقدماتك السامجة هع ..<<
كآنت روايتي الاولي { ضمني لك حبيبي خلني احس بحنانكـ }} ..
بعد ماخلصتها .. جلست افكر وافكر .. والموهم .. قلت يابنت اكتبي روية ثانية ..
ماوراك شئ ... طول الوقت فاضية ..>> ماعندي ماعند جدتي <<
زبدهـ الموضوع ..
وان شآء الله تعجبكم روايتي الثانية .. .......
روايتي الثانية .. راح تكون غير عن الرواية الاولي ... راح يكون فيها ..
الحب و الكرهـ و الصدق و الفرح .. والفلسعة والجنان ..
بعيدهأ عن الحزن .. والظلم .. والحقد ..
تتكلم عن شخصيات .. عاشوو الحياهـ بجنونهم ..
راح تعرفونها اكثر لما تقرونها ...
ملاحضه { الا يبي ينقلهااا ينقلها .. بس لاينسبها لنفسووو .. لاني ماراح اسآمح الا ينسبهاا لنفسووو }
.................................................. ...........................................

رآح يكون ايآم التنزييييييل .. على حسب تفاااعلكم .. مافي يوم محدد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة وراء ألم
عــضوة نشيطة
عــضوة نشيطة
avatar

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 215
♣ آلعمر » : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }    الإثنين أغسطس 06, 2012 1:13 pm

البــــــــــ(1)ـــآرت الاول ::
بيهو ::بنات والله .. الاستراحة الا جنبنا مرا فالييينها ..
اسوم :: ايوا بقوهـ كمان ..
بنو :: بنات وش رايكم نروح نطب عليهم ..
بيهو :: والله فكرهـ .. بس مو الحين ..
اسوم :: متى اجل ..
بيهو :: خليني افكر بخطة ... علشان لو صار شئ .. نعرف نخرج انفسنا ..
امون :: تكفييين فكينا من خططك .. ماتودي غير في داهية ..
بنو :: طيب .. بنات ايش رايكم اليوم نسويها .. دام اهلنا .. كولهم في الزواج .. ومافي غير حنا .
بيهو:: بنااااااات لقيتهااااااااا ..
اسوم :: ايش هي ..
بيهو:: الخطة يعني ايش هي ..
بنو :: ايش هي ..
بيهو :: دحييين حنا نعرف صاحب الاستراحة صح ..
اسوم :: ايوا ..
بيهو :: والا في الاستراحة ولدوهـ واصحابة مو ..
امون :: ايوااا .. يالله قولي حرقتي اعصابنا ..
بيهو :: ايش رايكم .. نسوي فيهم .................................................. ..
بنو :: اووووماااااااا ... لالا مو لهدي الدرجة .. مرا كدا .. حرااام ..
اسوم :: بيهو مرا ماتوقعتك تكوني شريرهـ كدا ..
بيهو :: نيآآهااهاهاها .. هابس ايش رايكم في خطتي ..
امون :: يمااااا لا انا مرا اخااف .. ودك تذبحيني ..
بيهو :: راح تسون الا قولتلكم عليييهـ .. ولا لا ..
بنو :: انا عن نفسي راح ابيعها اليوم ..
بيهو :: وانتي اسوم ..
اسوم :: كلنااا في الهوى سواء .. والا يصير عليكي يصير علينا ..
بيهو :: وانتي امون ..
امون :: لالا .. وربي مره مقدر .. من جدك .. اية انا بروح فيها كيف هما ..
بيهو :: مالت علييييكي .. من خوافة .. ليش ماطلعتي مثلنا ..
اسوم :: ماعليك منها .. الموووهم .. الحين وش بنسوي ..
بيهو :: الحين الساعة كم ..
بنو :: 9 ونص ..
بيهو :: حلو .. واهلنا مو جايين غير بكرهـ في مثل هذا اليوم صح ..
البنات :: صححححححححححح ..
بيهو :: يالله كل وحدهـ تجيب عبايتها .. وانا بجيب العدهـ .. وامون انتي كمان جيبي عبايتك .. لانك مستحيل بتجلسين هنا لحااااالك ..
امون :: ماراح اروووح ..
بيهو :: بكيفك .. بس لاجاك الجني لاتجينا ..
امون بخوف :: يمااااا لالا خلاص بجي وامري لله ..
راحو البنات يجيبون العبايات وبيهو تجيب العدهـ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
استوووب .. راح اعرفكم بشخصيتنا .
عآئلة بيهو .. عايشة في جدهـ
ابوها عبدالرحمن :: موضف بشركة .. وعمرهـ 45 سنة .. وفي حاله مايحب يخطلط بالناس ..
امها عائشة :: عيوووووش ربة منزل .. عمرها 34 سنة .. هيا وبيهو دووم في هواش بس حبايب دووم تنتهي بالصلح ..
اخوي الكبير بهاء :: عمرهـ 21 سنة .. هو وبيهو دووووم مناقر .. وكل واحد يتمصلح مع الثاني ..
بيهو بطلتنا :: احم احم عمري 18 سنة .. مخلصة الثنوي ومريحة في البيت السنة هذي .. طبعا انا عنييدهـ .. وقوية عين .. احب الاكشششن .. والمغامرات .. طبعا ملقوفة لابعد درجة .. وهلااالية صمييييم .. وبخيييلة ما ادفع الريال الا بطلعت الروح .. راح تعرفون شخصيتي اكثر .. بعدين ..
اخوي الصغير علاء :: عمرهـ 17 سنة الورع هذا دوووم يحب يكبر نفسة .. مايحب احد يقلهـ بزر .. طبعا هذا نكته العائلة .. يعني دايم يخلينا نضحك .. وي وطبعا عند عرق حساس .. دمعته على خدهـ هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عآئلة بنو .. عايشة في المدينة
ابوها حمد :: مالهـ دور كببييييييييييييييير ..
امها نورهـ :: نورهـ تكون اخت عائشة .. يعني تكون خالتي >> بيهو << .. عمرها 36 سنة وطيوووووووووووووووووووووبة مرا .. \
بنو بطلتنا الثانية :: بيان .. عمرها 17 سنة .. انا وهي فينا مميزات مرا مثل بعض وقريبات من بعض .. مع اننا كوونا مرا نكرهـ بعض لما كونا صغار ..
مهند :: عمرهـ 13 سنة .. طبعا هذا ابو احمد .. انا وهو فينا ميزهـ مشتركة وهي البخل ..
فتون :: عمرهـ 12 سنة .. طبعا هذي من اسمها فتون فتاانهـ مانتكلم عندها لو نموت .. هههه
فارس :: عمرهـ 8 سنين .. هذا الولد مرااا احوووبهـ مع انو كل مانشوف بعض نتزاعل هع ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عآئلة امون واسوم .. عايشين في قريا ..
الجد علي :: طبعا الكل يهابة وكلنا سمعا وطاعة لهـ ..
جدتي صالحة :: زوجة الاولى .. تكون ام امي ..
عمتي جميعة :: تكون اخت ابوي وزوجة جدي الثانية ..
>> طبعا لان خوالي كثار .. راح اعرفكم بس بآمون واسوم .. << والباقي في البآرات التانية ان شاء الله
اسوم بطلتنا الثالثة :: اسماء خالتي .. عمرها 18 سنة هي اكبر مني بشهر .. لين الحين تدرس .. اخر سنة لها بالثنوي .. شخصيتها .. طيوووبة ماتحب تتكلم في الناس على نيآآتها .. ودمعتها على خدها .. يعني لو كلمة وحدهـ تقول فيها بكت هع ..
امون بطلتنا الرابعة:: اماني خالتي .. عمرها 18 سنة اصغر مني بثلاث شهور .. اكبر خوافة دوم تسوي نفسها اقوى منها مافي .. ووقت الجد ماتلقون غير غبارها خخخ ..
حياتها الشعر .. طبعا شآعرتنا هي ..
فوفو بطلتنا الخامس :: عمرها 22 سنة .. اموووت عليها خالتووو .. فيها عرق رومنسي ... جاي بالغلط هع .. فيها شبة مني كثييير في الشكل .. بس ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
باااكو ..
بيهو :: بنااااااااات وينكم ..
اسوم :: والحين وش راح نسوي ..
بيهو :: دحين البسو عباياتكم ...
بنو :: طيب وبعدين ..
بيهو:: الحين بنلبس هذي ..
بنو :: من وين جبتيها ..
بيهو :: قبل ما انزل على المدينة .. قلت بخرعكم .. علشان كذا شريتها .. بس جدي كان فية .. وعاد تعرفون لو نطيتلهـ كذا .. ذبحني وذبحكم ..
بنو :: طيب جيبي ..
اعطيت كل وحدهـ قناع .. وجلسنا ننتظر لين تصير السآعة وحدهـ ..
بيهو :: بنات بقي ساعة وتجي وحدهـ .. وش رايكم نسوي لنا اكل ..
امون :: اية والله بموووت من الجوع ..
بنو :: ماجبتي شئ جديد طول عمرك وانتي جوعانهـ ..
اسوم :: طيب وش رايكم نسوي لنا اممممممممممممم
بيهو :: بنات كل وحدهـ تسوي اكلها .. انا عن نفسي راح اكل سلطة بس ..
بنو :: وهذا اكل ..
بيهو :: والله انا عن نفسي يشبعني.. شوفو انتو ايش تبغوو ..
امون :: اهـ والله انا نفسي بمكرونه بالبشمل ..
بيهو :: في احلااامك .. في احد يآكل بشمل في الوقت هذا ..
بنو :: انا بسويلي ساندوش جبنة بخس ..
اسوم :: وانا بسويلي تونهـ ..
امون :: بالله اسوم احسبيني معاك .. وانت بنو كمان ..
بيهو :: بل بل .. بتطفحييين كل هدا .. الله يخلف على كرشتكي ياشخية ..
امون :: وجع وجع .. قول ماشاء الله .. لا اروح فيها ..
بيهو من وراء قلبها :: ماشاء الله ..
امون قامت وخنقت بيهو :: وجع قوليها من قلبك .. اعرفكي ..
بيهو :: خلاص .. دبحتيني فكيني ياهبلة ..
امون :: ماراح افكك الا لما تقوليها من قلبك ..
بيهو :: تيب فكيني واقولها .. فكتها .. اوووووف خنقتيني ياهبلة ..
قامو البنات وسوينا اكلنا .. واكلنا وشبعنا والحمدالله ..
صآآآرت الساعة وحدهـ ..
بيهو :: بنات يالله .. حان الوقت ..
اسوم :: ارحم يااللغة .. هع ..
بيهو :: اقول لايكثر وقومو بس ..
طلعنا من الاستراحة .. ورحنا لاستراحة العيال ..
بنو نطت من السور وراحت تشوف كم واحد .. ورجعت للبنات ..
بنو :: مافي غير ثلاث عيال ..
بيهو :: حلووو .. اهم شئ .. يالله بنات كل وحدهـ تآخذ مركزها ..
امون :: بنات هذاااك الا هناااااااااااك مو كآنها بهاء ..
بيهو :: وين .. ايهـ .. هو ماغيرهـ اخوووي ..
اسوم :: وجع يعني كل شئ خططنا لهـ ماراح يصير ..
بيهو ببرود :: طيب يعني حتى لو بهاء في راح نسويها ..
بنو :: علشان يعلم علينا .. وربي لم جدي يدري يذبحنا ...
بيهو :: بنات لاتصيرون رخوم ..
امون :: اقو لانا برجع .. والله الحين يصير شئ ونروح في داهية ..
بيهو :: اوووف منكم .. ماعندكم روح الاكشن ابد ابد ..
رجعووو البنآت للاستراحة وكملوا سهرتهم .. وبعدها نااامووا ..
اليوم الثاني ..

لآ لآ لآ .. مآ تقدرون
تبونآ نبتعد عن بعضنآ ونشقا .. ولكن يالعوآذل حبناأبقا
ولو أشطركم يجرب يفرقنا .. ترى نجوم السمآ أقرب من الفرقا
قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي بالعيون .. إلا موضوع التجافي بيننا مآ تقدرون
مستحيل إنانتفآرق لو يكون اللي يكون


بيهو بصراخ :: اسكتووووووو ابي اناااااااااااااااااااااااااااااام .. اووووف ..
اسوم :: قومي صار لنا ساعة نقوم فيكي فزي فزت عليك دجاجة ..
بيهو :: طلعوووو برااااااااااااا
بنو :: بيييهو قومي .. لاتصيرين كسووولة ..
امون بصراخ :: قووووووومي ياهبلللللللللللللهـ ..
بيهو قامت بقهر :: اوف ناس ماتخلي الواحد ينام .. مالت عليكم بس .. قمت ودخلت الحمآم >> اكرمك الله ..
بعد ربع ساعة ..
بنو :: بنات وش رايكم نروح زواج جيرننا بكرهـ ..
بيهو :: والله فكرهـ نرفهـ عن نفسنا شوي ..
امون :: انا مو رايحة مااحب اروح الزوجات ..
بيهو :: انتي خليكي على تفكيري الاهبل دهـ .. ها اسوم تروحي ولا لا ..
اسوم :: نروح .. بس ايش نلبس ..
بنو :: خلونا نروح السوق اليوم ونشتري ..
بيهو :: حلو ..
امون :: بناااات فوفو رسلتلي رسآلة .. ماراح يجون اليوم .. بعد بكرهـ بيجوو ..
بيهووو :: كويس .. علشان بووكرا نروح الزواج ومايقولولنا شئ ..
بنو :: اجل خلونا نلبس ونروح السوق ..
بيهو :: لسا دحين الساعة 3 .. مافي سوق فاتح ياهبلة ..
بنو :: اوووبس صح ..
اسوم :: انا بروح ادق على امي ..
بنو :: وانا كمان ..
امون كآنت منسجمة مع التلفزيون >> طبعا على الشعر ..
بيهو راحت لعندها ودقتها في بطنها .. طبعا امون هزاز مجرد ماتدقها على بطنها تهز خخخخخ ...
امون :: وجع يوجع .. اسمعي اسمعي بس .. شوفي البدر وش يقووول .. اآآآهـ يالبييييه ..
بيهو :: نفسي اعرف ايش عاجبك في الشعر ..
امون :: الشعر .. يابنتي انتي بس اسمعي البدر .. وفهدالمساعد .. وعبدالله الظفيري .. وبعدين اعرفي لي شاحب الشعر ..
بيهو :: تكفين القي .. خليني اتونس ..
امون جلست مثل الشاعرين ..خخخخ.. وصارت تلقي مثلهم .. >> امحق شاعرهـ بس هع ..؛؛ <<

صوّت حبيبي وقبـل أقـول ياعونـك

شكى جروحه ورحت أشكي له طعوني

يقول مقدر أعيش اليوم مـندونـك

وأقول حتى ولوماعشت مـن دونـي

يمكن أنا اكونأعزإنسـان فعيونـك

بس انت والله كـل النـاس فعيونـي


وسلامتكم ..
بيهو :: الله يرحملي والدينك لاعاد تفكرين تقولين او تكتبين شعر ..
امون :: وليش ان شاء الله ..
بيهو :: مغصتيييييييييني .. رفعتيلي ضغطي .. ..
جات اسوم تركض ركض .. وسوت كم تفحيطة وتلبيقة ..
اسوم :: بناااااااااااااات اتحدااااكم مين جاء ...
بنو :: لاتقولين اهلنا ..
اسوم :: لا هذا غييييييييير ..
امون :: مييييين ...
اسوم :: عمي امبريك .. اووووهـ قصدي وائل ..
بيهو :: اووومااااااااااااا .. عمنا وائل مو جود .. بنات خلونا نلعب بحسبتة ..
امون :: تكفون بس شوفوهـ كيف يغمز هههه وربي فضية هالعم ..
نهاية البــــ(1)ـــآرت الاول ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة وراء ألم
عــضوة نشيطة
عــضوة نشيطة
avatar

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 215
♣ آلعمر » : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }    الإثنين أغسطس 06, 2012 1:13 pm

البــــــــــــــ(2)ــــآرت الثاني ..
اسوم :: بناااااااااااااات اتحدااااكم مين جاء ...
بنو :: لاتقولين اهلنا ..
اسوم :: لا هذا غييييييييير ..
امون :: مييييين ...
اسوم :: عمي امبريك .. اووووهـ قصدي وائل ..
بيهو :: اووومااااااااااااا .. عمنا وائل موجود .. بنات خلونا نلعب بحسبتة ..
امون :: تكفون بس شوفوهـكيف يغمز هههه وربي فضية هالعم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نبذهـ عن عمنا وائل .. اوووهـ اقصد امبريك .. طبعا الاسم هذا له قصة ماحصلتش >> خخخ .. الموهم ..
عمي امبريك :: يكون اخو جدي علي .. شخصية تختلف عن جدي بكثيييييييير ..
عقليتهـ متفتحة مع انو طوول عمرهـ عايش في الديرهـ .. عندهـ ولد اسمه سلطان ... طبعا حنا نموووت في عمنا .. ولا جاء عند أي وحدهـ تلقونا مسنترين عن الباب ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اسوم :: هلا والله هلا وغلا .. يالله تحيهـ ..
امون :: اسفرت وانورت .. واستهلت ..
بنو :: يالله تحيهـ تو مانور المكان ..
بيهو :: ياهلااااااا وغلاااااااا ومرحب ..
عمي امبريك :: هلا فيكي .. وين اهلكم ..
اسوم :: كلهم في الرياض مسافرين ..
عمي امبريك :: وانتم حنا لوحدكم ..
بنو :: اية ياعم .. تعرفنا مالنا في الزوجات ولا الكلام الفاضي >> اية واضح ...
جلسنا نسووولف ونآخذ اخبارهـ ..
ابو سلطان >> عمنا << :: يالله انا بروح ارتاح ..
بيهو :: عمي على فكرهـ شوي بنروح السوق ..
ابو سلطان :: ومن بيوديكم ..
اسوم :: مع السواق بنروح ..
بنو :: بكرهـ .. في زواج وبنشتري لنا اغراض .. >> قال مالنا قال خخخخ
ابو سلطان :: زواج مين ..
امون :: صاحب الاستراحة الا جنبنا ابو وافي .. ولدهم بيتزوج .. وبكرهـ زواجهـ ..
ابو سلطان :: أي ولد .. نايف ولا وافي ..
بيهو :: وافي الكبير .. بيآخذ بنت عمهـ ..
ابو سلطان :: اها .. طيب روحو بس لاتتآخرون ..
طبعا عمي كل كلامهـ يقولها بغمزه.. خخ .. >> الغمزهـ سر ..
ضلينا انا والبنات وعمي راح يرتاح ..
بنو :: الحين الساعة 6 خلوننا نجهز علشان نروح ..
تجهزنا وطلعنا ورحنا للسوق .. شرينا كل شئ نبية رجعنا ..
امون :: اووووف .. وربي تعبت ..
بيهو :: اخ ظهري .. اخ يارجلي .. اخ ياراسي ..
بنو :: انا بروح انام .. هلكااااااانه بموت ..
اسوم :: خذيني معاك ..
كلنا رحنا ننام ... وقمنا اليوم الثاني .. السآعة 6 المغرب .. جلسنا نتجهز .. ونلبس .. خلصنا على الساعة 9 ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو كآنت لابسة .. فستان قصير للركبة لونه ابيض شيفونات .. وعليهـ حزام فضي .. وصندل كعب فضي .. وحاطة مكياج خفيف .. وشعرها مجلجلة ..
اسوم كانت لابسة .. فستان قصير اسود ماسك على الجسم .. وتحت الصدر شريطة فوشي .. وبوت فوشي وفية شريطة سودهـ ..وحاطة مكياج خفيف .. وشعرها رافعتهـ ..
امون كانت لابسة فستان قصير تحت الركبة بشوي .. لونه اورنج كلوش.. صندل ذهبي وفيهـ فصوص بالاورنج .. حاطة مكياج برونزي .. وشعرها جلجلته ..
بيهو كانت لابسة فستان احمر طويل تب .. وصندل اسود كعب .. وحاطة مكياج خفيف ومثقلة الكحل اسود .. وشعرها مسوية بف ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو :: الحين الساعة كم ..
اسوم :: 9 ونص .. نروح ولا نستنا لين تجي عشرهـ ..
بيهو :: لا خليها لين عشرهـ .. لان الحين مافي احد ..
مرت الوقت وجات عشرهـ .. طلعنا من الاستراحة ورحنا الزواج ..
مر الزواج عاااااد جدا .. بس فلينها .. وطيحنا كل الا براسنااا .. في الرقص ..
انزفت العروس عاااااادي مرا .. وحنا طالعييين .. وقفتنا ام العريس ..
ام وافي :: لحظة بنات ..
حنا عاد قلوبنا وقفت ..
بنو :: نعم ..
ام وافي :: بيهو لاتنسين سلميلي على امك ..
بيهو :: طيب ياخالة يصل ..
ام وافي :: وانتو كمان سلمولي على اهلكم ..
بنو :: ان شاء الله .. ورحنا وحنا طالعين .. لقينا كل الرجال برا .. الا ينتظر امه ولا اخته والا زوجتهـ .. طبعا حنا قزينا كل واحد .. وما خلينها يسلمون من عيونها خخخ ..
بيهو :: بنااااااات لايفوووتكم ..
بنو :: ايش ..
بيهو :: شوف الا هناااااااااااك ..
اسوم :: اوف اوف .. قسم صاروخ ..
بيهو :: ودي احردهـ >> يعني ارمي << عليه حجرهـ ...
امون :: حرااام بلا نذالهـ .. بنات شوفو نايف ..
بيهو :: اخ يالقهر فلت مننا ذيك المرا .. بس مرا متغيييير ..
بنو :: يالله امشو خلونا نروح ..
دخلنا الاستراحة وحنا هلكاانيني ..
بيهو :: بنااااات .. بقي اسبوووع .. على الدراسة ..
امون :: لالالا .. لاتذكريني .. وربي شايلة هم ..
اسوم :: ياحظك .. ماعندك شئ مريحة ..
بيهو :: اوف بقي لي يومين وبروح جدهـ ..
امون :: خليك عندنا وش عندك .. في جدهـ غير الطفش ..
بيهو :: مقدرش ياحبيبتي .. عند اشغال هيناك لازم اخلصها ..
امون :: ارحم ياسيدهـ الاعمال .. ماعندك شئ .. غير جلست البيت ..
بيهو :: والله ودي اروح عند ابو جنية اشتقتلك كتتتتتتتتتير .. وبعدين اشتقت لصحباتي .. وعندي ملكه اخو صاحبتي .. وامور تانية كتيييرهـ ..
اسوم :: بنات نروح نشوف عمي ..
بيهو :: يالله .. بس بالاول خلونا نغير .. ونسبط الجلسة برا ..
قمنا غيرنا ملابسنة .. وتزبطنا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بنو :: لابسة بنطلون سكيني اسود وتيشيرت ابيض فية رسمة ..
اسوم :: لابسة بنطلون جنز وتيشيرت موف مكتوب عليهـ بالانجليزي ..
امون :: لابسة بنطلون جنز وتيشيرت رصاصي مكتوب عليهـ بالاسود ..
بيهو :: لابسة بنطلون ابيض سكيني وبدي احمر .. وجكيت ابيض ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رحنا لعمنا .. ولقينها لوحدهـ .. جلسنا نهزجة شوي وبعدها طلعنا برا .. لان الجو كان روووعة ..
عمي ابو سلطان :: وش سويتو في الزواج ..
بنو :: والله ماعليه .. انبسطنا ,,
جلسنا طوووول الجلسة ضحك وفرفشة .. وبعدين رحنا نمنا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مر يومين .. وكل وحدهـ راحت لبيتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عائلة جديدة .. عائلة ابراهيم .. من اهل المدينة بس ساكنين في جدهـ ..

ابو وافي :: ونعم الرجل .. رجل اعمال حر .. ماله شغلهـ معينهـ ..
ام وافي :: طيبة .. بس فيها شوية قساوهـ وبذات على بناتها ..
وافي :: الكبير عمرهـ 32سنة .. تو تزوج بنت عمهـ .. >> ماله دور ..
شهد :: عمرها 28 سنة متزوجة .. وبسنة مرتين بس تزور اهلها .. بسبب شغل زوجها ..
نايف :: عمرهـ 22 سنة .. انسان عايش حياتهـ بطول وبلعرض .. مايهمه احد .. وشوي مغرور .. يدرس طب ..
وسن :: عمرهـ 18 سنة .. مرجوجة .. وعلى نياتها .. ومخطوبة لولد صاحب ابوها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في جدة ..

حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين
أبد ماكان من شافك تطيح الناس منعينه
دلع لين وشقار خف دم ومخملية عين
خجل ملح وجمال وصدق هنا لليتحبينه
علاء :: اووووووص.. ياشين صوووتك .. يرفع الضغط ..
بيهو :: هاهاهاها .. اقول منااااك بس .. انت ماسمعت صوتك .. قسم تقال بعير توهـ صاحي من النوم ..
علاء :: هاهاها .. بااايخة ..
بيهو :: اممممم علاء علولي .. حبيب قلبي ..
علاء :: بقالهـ مافي .. مارا انسسسسسسى ..
بيهو :: وجع ياخي .. روح .. كلها لفتين .. مابتخسر شئ .. وبعدين تحرك .. الدورهـ الدموية .. بل جلستك هذي ..
علاء :: مرا لاتحاولين ماراح ارووح ..
بيهو :: اوووف .. اروح لبهاء احسن ..
رحت لعند بهاء وجلست ازن وازن لين وافق ..
بهاء :: الحين صاجة راسي .. اخر شئ تبين بس عصير ..
بيهو :: ايوان .. نفسي اشرب شئ بارد .. يبرد على كبدي شوي ..
بهاء :: جعله سم .. وروح ..
اخذت جوالي واتصلت على صديقة عمري وسن ..
وسن :: اهلين بالقاطعة .. بالا ماتسأل ولا ندري عنها ...
بيهو :: هلا والله .. وبعدين مين القاطع .. انا ولا انتي يالا ماعبرتيني بزواج اخوك ..
وسن :: اوووووما .. انتي حضرتي .. وربي مرا ماشوفتك ..
بيهو :: اكيد مابتشوفيني .. وانتي طووول .. الوقت حاطة سماعة الجوال وتكلمين حبيب القلب ..
وسن :: بنت ..
بيهو :: بنت لما تبتك .. ياشيخة .. وبعدين .. انتي مرا صرتي ماعاد تسآلي ولا حاجة ..
وسن :: وربي مرا مشغولهـ .. تعرفين ماعاد باقي على الزواج شئ ..
بيهو :: اقولك تعالي بكرهـ .. عندي ..
وسن :: لا ماينفع .. ايش رايك تجي انتي .. ونروح السوق .. لانو في اغراض .. لسا ماشريتهم ..ومنها .. نشوف بعض ..
بيهو:: اوووووهـ بنسبة لي ماعندي مانع .. بس الداخلية .. يمكن ترفض ..
وسن :: انا ادق عليها خالتي .. واقولها ..
بيهو :: ان شاء الله تقتنع ..
وسن :: تيب .. بيهو لازم اسكر ..
بيهو :: حبيب القلب اتصل ..
وسن :: بآآآآي ..
بيهو :: ههههه ... باياتووو ... قفلت مع وسن .. ورحت اشوف بهاء ..
بيهو :: وين العصير ..
بهاء رمآهـ في وجهي :: خذي جعلك ماتبلعينهـ ..
بيهو :: هاهاها .. مالت .. اقول وش اخبار الحارهـ ..
بهاء :: اوووهـ مادريتي ..
بيهو بلقافتها المعتادهـ :: وش صار ...
بهاء بنذآله:: ماراح اقولك ..
بيهو :: يؤؤؤؤؤؤؤؤ ... تكفى قول ... قسم ما انام .. اصلن النوم يجافيني .. من اللقافة .. قول .. بصراحة ..
بهاء :: طيب .. طيب .. بقول بس مو الحين ..
بيهو :: وجع يعني متى ..
بهاء :: لا رقت لك .. قلتلك ..
قمت من عندهـ ورحت لغرفتي .. وحطيت راسي ونمت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني .. قمت الصبح اخذتلي شور سريع .. وبعدها .. سويتلي عصير ليمون دافي .. وفطور .. وفتحت اللاب .. وجلست على النت .. وفتح المسن .. لقيت اضافة من شخص .. طبعا اللقافة حكمت على اني اقبل الاضافة ..
كآن توبيكي .. يــمـه تــرآنـــي » آمـــــوووت « بـــــرزة عقـــــآله .. :$ ~:
والشخص .. - aĐmИt 7bk
انا :: هآآآي .. مين معاي ..
aĐmИt 7bk::هآيات ..
انا :: منو معاااااي .. ومن انت او انتي .. وكيف جبنت او جبتي ايميلي .. واصلن وش حقة ضايفني او ضايفتني .. بسرعة جاوب او جاوبي ..
aĐmИt 7bk:: شوي شوي علي يابنت الحلال .. اكلتيني بقشوري .. اولا :: انا واحد .. وكيف جبت ايميلك .. جبتة من وحدهـ .. قريبة منك مرا..
انا :: ومنعي قليلة الخاتمة .. الا اليوم بذبحها .. اعطتك ايميلي ..
aĐmИt 7bk:: واحد الله يستر عليها وعلينا ..
انا :: اقول .. يا الاخو .. انا ما اقبل ايميلات شباب .. بيجيك الحين مني بلود + دليت ماحصلتش ..
aĐmИt 7bk::لحظة لحظة .. بقولك شئ ... وبعدين انتي شوفي بتحذفيني ولا لا ..
انا >> اللقافة تذبح << :: طيب قول وخلصنااااااااااا ..
نهآآية البآرت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة وراء ألم
عــضوة نشيطة
عــضوة نشيطة
avatar

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 215
♣ آلعمر » : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }    الإثنين أغسطس 06, 2012 1:14 pm

البـــ(3)ـــــآرتالثالث ...

انا :: طيب قولهـ بسرعة ..
aĐmИt 7bk :: الحين ماينفع عندي شغل .. بس اليوم الساعة 3 بالليل .. ابدخل .. وانشاءالله القيك .. واقولك الموضوع .. باي ..
انا :: باي ..
اووووووف .. وش هوالموضوع .. الله يسترمنه بس .. وانا وش علي .. خليني اشوف وش نهايتها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عندعائلة ابووافي ..
ابووافي :: وسن .. بنت ياوسن ..
وسن وهي طالع من المطبخ :: نعم يبة .. امرني ..
ابووافي :: وين امك ..
وسن :: امي .. راحت عندجيراننا ..
ابووافي :: طيب .. روحي جيبيلي قهوتي ..
وسن :: طيب .. يبة .. راحت دخلت المطبخ .. بنفس الوقت نزل نايف وهويغني ..

لاتقولومقدراجيبه
لاتقولوهذه صعيبه
اجيبه يعني اجيبه
لوكان تحت الحراسه
ابووافي :: وش هالروقان الاانت فيه ..
نايف :: السلام عليكم .. وراح وحب راس ابوهـ ..
ابووافي :: وعليكم السلام .. على وين ..
نايف :: بروحا فطرمع العيال .. وارجع ..
ابووافي :: طيب .. لاتتآخر ..
نايف :: طيب .. يبة تآمرني على شئ ..
ابووافي :: سلامتك ..
نايف :: الله يسلمك .. يالله فمان الله ,..
ابووافي :: فمان الكريم ..
طلع نايف وراح لصحابة ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: اومااااااا.. من جدك ..
عيوش >> اومي هع << :: ليش اصغرعيالك امزح معاك ..
بيهو :: يعني الحين عيوش .. بتسافرين .. وانابجلس هنا لوحدي ..
عيوش :: تصوري .. ايوابتجلسين لوحدك واخوانك معاك .. بروح ازور امي .. وارجع بعدكم يوم ..
بيهو :: وش رايك تجلسين .. شهر شهرين .. تراعاادي .. مرا .. بس تكفين .. شيلي .. الثنائي المرح معاك ..
عيوش :: ايواا .. علشان القاك مهبله في خلق الله .. وجايبة مصيبة ..
بيهو :: افااااااا .. انا .. لالاماتوقعتها منك ..
عيوش :: اقول .. اخلصي علي .. تراوسن دقت علي و وافقت على الروحة .. بس شوفي .. لواسمع انك مسوية مصيبة يااويييلك ..
بيهو هين والله لااهبل في خلق الله :: طيب ولايهمك .. بس متى بتروحين ..
عيوش :: الحين خالك راح يجي ويآخذني ..
بيهو :: اهااااا .. طيب .. انابروح ادق على وسن ..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
وسن :: يبة اليوم بروح السوق ..
ابو وافي :: ومين بيروح معاك ..
وسن :: وهل يخفى القمر .. بيهوبتروح معاي ..
ابووافي :: لا .. زين اجل لاتتآخرون .. الاتعالي وش اخبارها .. صارلي اسبوع ماشفتها ..
وسن :: تعرف بيهو .. ماتطلع كثير .. غيراذاالشغله فيها للقافة فقط ..
ابووافي :: اوهـ .. والله كانت ايام مابعدها .. بس والله البنت هذي .. لهامعزه بقلب مابعدها ..
دق جوال وسن ..
وسن :: طرينا القط جانا ينط .. وهذي بيهو تدق ..
ابووافي :: طيب ردي عليها .. لاتستلمك .. اسآلهـ ..
وسن :: هههههه والله تسويهاعاد .. يالله يبةعن اذنك ..
ردت علي وسن وانا معصبة ..
بيهوبعصبية :: لاكان مارديتي احسن .. صارلي ساعة ادق ولاتردين وش عندك ..
وسن :: شوي شوي .. وبعدين كنت اكلم ابوي ..
بيهو :: طيب لايكثر .. متى بنروح السوق ..
وسن :: المغرب..
بيهو :: ومع مين بنروح ..
وسن :: يامع السوق اومع نايف ..
بيهو :: اقول السواق ارحم .. بلاش نايف ..
وسن :: وليش ..
بيهو :: مايحتاج اقولك ..
وسن :: نفس اعرف .. ليش تكرهون بعض وكل ماشفتوبعض تتهاوشون .. ماعمركم .. جلستوهاجدين ..
بيهو :: والله كذا .. اخوك هذاماينبلع معي ..
وسن :: طيب بشوف السوق .. بس انتي اجهزي .. على المغرب ..
بيهو :: طيب انتظرك .. باي .. وقفلت ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


عند نايف ..
كان جالس مع صاحبة عزوز ..
عزوز :: من جدك ..
نايف :: ايوا ..
عزوز :: بس .. مدري وش اقولك .. بس من جد انت مو طبيعي ..
نايف :: وليش مو طبيعي ..
عزوز :: كلامك عنها .. اصلن مجرد ما نجلس مع بعض مانسولف الا عنهااااا .. وتقول انك تكرها و ما تحبها .. اول مرا اشوف واحد يكرهـ شخص .. وطول وقتة يتكلم عنهـ وعن كل شئ فية ..
نايف :: اقول ضف وجهك قال احبها ..
عزوز :: بكيفك .. بس صدقني راح يجي يوم .. وتعرف انك من جد تحبها ..
نايف :: اقول غير السالفة فلقت راسي ..
عزوز :: ايه هييييييين انا فلقت راسك .. اقول .. وش صار في سالفة ..
نايف :: أي سالفة ..
عزوز :: اوووهـ الا اليوم .. وش قلت بضبط ..
نايف :: قصدك لمااخذت ...قطع عليهم صوت جوال نايف .. كان نغمتهـ ..
أشُوفِك بِكل ّالوُجوه
وَفي زَحمـةأفكَـارِي أَتُـوه ..
أَنابِرجاكِلمـةأَلُـو
تِجبـربِهـاقَلبِـي الكِسيـرْ..

نايف :: عن اذنك عزوز .. قام من مكانهـ ورد على الجوال ..
وسن :: نايف .. انت فاضي ولا لا ..
نايف :: ليش ..
وسن :: ابيك توصلني لسوق .. السواق مو فية ..
نايف :: طيب .. بس لو اصل للبيت وما القيك جاهزهـ ياويلك ..
وسن :: طيب .. بس ترا بنمر على بيت عمي عبدالرحمن ..
نايف :: وليش ..
وسن :: بناخذ بيهو .. لاني ابيها تروح معاي ..
نايف :: طيب .. الحين اجيكم ..
وسن :: لا .. تعال المغرب ..
نايف :: طيب .. طيب .. باي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة وراء ألم
عــضوة نشيطة
عــضوة نشيطة
avatar

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 215
♣ آلعمر » : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }    الإثنين أغسطس 06, 2012 1:15 pm

وسن :: باي ..
رجع نايف لعند عزوز ..
عزوز :: وش فيك ..
نايف :: مافي شئ .. بس اختي تبي تروح السوق .. وتبيني اوديها
عزوز :: اها ..
نايف :: اقول .. ما دقيت على تركي ..
عزوز :: لا .. صار لي مدهـ مدري عنه..
نايف :: اها .. طيب .. انا ماشي تآمرني بشئ ..
عزوز :: سلامتك ..
نايف :: يالله نتقابل .. سلام ..
عزوز :: سلام ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بييييهو ..
وسن :: بيهو عادي .. مافيها شئ ..
بيهو :: يؤؤؤ وسن لاتستهبلين .. تعرفيني ما احب اروح معاهـ ..
وسن :: شوفي هو بس بيودينا بس ماراح يرجعنا ..
بيهو :: طيب .. بستحمل غثاثتة من شانك بس .. بس والله لو يسوي فيها مثل كل مرا .. ماراح يصير خير ..
وسن :: خلاص ماراح يصير شئ .. يالله مابقي شئ ويوصل نايف .. تجهزي ..
بيهو :: طيب انا انتظرك ..
قفلت معاهـ ورحت البس ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
نايف :: يالله يا وسن خلصتي ..
وسن وهي نازله من الدرج :: يالله خلاص ..
نايف :: امشي ..
طلعو السيارهـ وحركوا .. وتوجهو لبيت بيهو ..
وسن :: نايف بلييز .. لاتسوي مثل دايم ..
نايف :: مثل ايش ..
وسن :: انت عارف ..
نايف :: طيب .. طيب ..
وصلو لبيتي .. ونزلت دخلت السيارة وسلمت ..

بيهو :: السلام عليكم ..
وسن ونايف :: وعليكم السلام ..
حرك نايف السيارة ومانطق بولا كلمة .. وصلنا السوق ..
نايف :: متى راح تخلصون ..
وسن :: مدري .. بس راح ندق على السواق وهو الا بيمرنا ..
نايف :: ماله داعي .. انا عندي شغل قريب من هنا لاخلصتو دقي علي ..
بيهو في نفسها :: اوف قال دقو ... والله تبطي اذا رجعت معاك ..
نزلنا انا و وسن .. وصرنا نلف .. صار وقت الصلاة رحنا صلينا .. وبعدها رحنا نآكل ..
وسن :: بيهو عن الجنان .. بترجعين معنا ..
بيهو :: انسى .. انتي شفتي كيف يطالع .. بحقارهـ .. مدري وش مسويه فية ..
وسن :: بيهو ماعليك فيه خلاص دامه .. ماتكلم ماعليك ..
بيهو :: اوف .. اقول امشي نكمل ..
وسن :: يالله ..
بيهو :: وسن خلينا ندخل ذاك المحل ..
وسن :: يالله ..
دخلنا وجلسنا نتفرج .. وسن عجبها فستان لونه موف قصير وعليه شريطة بالابيض كان ناعم ومرا حلو ..
وسن :: اش رايك ..
بيهو :: مرا روعة .. خذيه ..
شرينا كل شئ نحتاجة .. وبعدها دقينا على نايف .. وجاء ..
بيهو :: وينه ..
وسن :: مدري .. هو قال الحين جاي ..
بيهو :: وسن .. خلينا ندخل ..
وسن :: وليش ..
بيهو :: ماتشوفين الا هناك كيف يناظرون فينا ..
وسن :: يمة شوفي كيف اشكالهم .. تخوف ..
بيهو :: طيب امشي خلينا ندخل ..
وسن :: لحظة هذا هو دق نايف ..
بيهو :: ردي طيب ..
وسن :: هلا ..
نايف :: تعالوا في المواقف ..
وسن :: طيب الحين نجي ..
نايف :: طيب انتظركم .. قفل معاهـ ..
وسن :: يالله امشي ..
بيهو :: وينه فية ..
وسن :: في المواقف يقول .. امشي ..
رحنا للمواقف .. وجلسنا ندور على السيارة
دق جوالي وانشغلت فية .. وضيعت وسن ..
بيهو :: اوف وين راحت هذي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ونايف ..
نايف :: وين راحت هذي ..
وسن :: والله مدري كانت وراي ..
نايف :: دقي عليها شوفيها وين ..
وسن :: طيب .. دقت مرا .. مرتين .. ماترد ..
نايف :: لايكون صار فيها شئ ..
وسن شهقت وحط يدها على فمها :: لا يكون ..
نايف :: وش في ..
وسن :: وحنا ننتظرك .. كآن في شباب يناظرون فينا واشكالهم مرا تخوف ..
نايف :: كيف .. ونزل من السيارة .. وصار يدور .. في الموقف كله بس مالقاها .. رجع لا وسن ..
وسن :: ها لقيتها ..
نايف :: لا .. اسمعي انا الحين برجعك للبيت ..
وسن :: طيب وبيهو ..
نايف :: برجع لها مرا ثانية وادورها .. بس اسمعي اعطيني رقمها ..
وسن :: طيب .. اعطته الرقم وحرك السيارة وصلها بسرعة رجع مرا ثانية ..
ركن السيارة ونزل وصار يدور من جديد .. مسك جواله ودق عليها بس ماردت ..



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
بيهو :: يعني الحين وش تبون ..
..... :: في رايك وش نبي ..
بيهو :: وانا وش دراني .. شايفيني انا الا خاطفتكم .. >> يالطيف على البرود ..
..... :: ترانا خاطفينك انتي عارفة ..
بيهو :: تصدق .. افكر شئ ثاني .. ايوا عارفة .. وش قالولك عني ..
.... :: الحين انتي منتي خايفة نسوي فيك شئ ..
بيهو :: وليش اخاف .. بالعكس .. شئ اكشن ..
..... :: يابنت حنا خاطفينك ومربطينك وتقولين اكشن .. وش تحسين فية ..
بيهو :: مشكلة اشكالكم ماتآهل للخطف ..
..... :: يابن الحلال غلطنا يوم خطفنها ..
..... :: المشكلة ان الوضع عادي عندها .. قطع عليهم كلامهم .. صوت جوال ..
.... :: هذا جوالها يدق ..
بيهو :: مين .. مين .. مين .. >> شغل اللقافة ..
.... :: اسكت .. ولا اسمع حسك ..
بيهو في نفسها :: اسكت ها .. والله لا اخليك تلعن الساعة الا خطفتني فيها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
نايف :: اوف ليش ماترد .. خليني ارجع ادق ..
دق مرا ثانية ..
نايف :: اخير رديتي وينك فية ...
...... :: مين ..
نايف باستغراب :: انت الا مين .. و وين صاحبت الجوال ..
.... :: صاحبت الجوال مخطوفة ..
نايف :: كيف .. وش تبون فيها ..
.... :: والله كل الا نبيه هي ..
نايف بعصبية :: اسمع يا ******* .. والله لو تلمس شعره من راسها ماتلوم الا نفسك فاهم ..
.... :: لاتسب ولا تغلط .. احس يصير شئ .. لايعجبك ولا يعجبنا فاهم .. وسكر الخط في وجههـ ..
بيهو في نفسها :: طيب .. طيب .. فكري يا بيهو .. لازم القالي حل .. امم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند وسن ..
ابو وافي :: وينك تآخرتي ...
وسن بربكة :: ها .. بس جلسنا تعشينا .. وبعدها جينا ..
ابو وافي :: وش فيك مرتبكة .. صار لكم شئ هناك ..
وسن :: ها .. لالالالا ماصار شئ .. وش بيكون صاير ..
ابو وافي قرب من وسن وبشك :: وسن .. وش صار لكم في السوق .. ونايف ليش مانزل معاك ..
وسن بتوتر :: يبة .. قلتلك ماصار شئ .. ونايف .. راح عند وحد من اصحابه ..
ابو وافي :: طيب .. انا بدق على نايف واعرف وش سالفتك ..
وسن :: انا بطلع على غرفتي ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند نايف ..
كان معصب ومو عارف وش بيسوي .. دق عليه ابوهـ ..
نايف :: يؤؤؤ اكيد وسن .. قالت له شئ الله يستر .. رد عليه ..
ابو وافي :: نايف وينك ..
نايف :: عند واحد من اصحابي ليش يبة في شئ ..
ابو وافي :: اقول نايف .. هو صار شئ للبنات وهم في السوق ..
نايف:: لا يبة ماصار فيهم شئ ليش ..
ابو وافي :: وسن .. معي على بعضها .. ويوم اسألها ترتبك وتتوتر .. قلت يمكن صار لهم شئ .. وماتبي تقول ..
نايف اوهـ اشوا ماقالت له :: لا يبة ماصار فيهم شئ ..
ابو وافي :: متأكد ..
نايف :: ايوا .. يبة يعني بكذب عليك ..
ابو وافي :: طيب .. انتبه على نفسك .. فمان الله ..
نايف :: فمان الكريم ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند بيهو ..
...... :: الحين وش بنسوي فيها ..
...... بخبث :: بناخذ الا نبية .. ونتركها ..
بيهو في نفسها :: حامض على بوزك تلمسني يامعفن .. اخذت نفس عميق وتكلمت ..
بيهو :: ابي اروح الحمااااااام ..
..... :: مافي ..
بيهو :: لحول اقولك ابي الحمام .. كيف تستوعب انت ..
..... :: خلها تروح ..
.... :: يمكن تهرب ...
.... :: وين تهرب الباب ومقفل وحنا في الدور الخامس .. يعني مايمديها تنط حتى ..
... :: طيب .. راح وفك يدي ..
بيهو :: وينه الحمام ..
.... :: امشي وراي ..
بيهو في نفسها :: يارب ... دخلت الحمام >> الله يكرمكم .<< وجلست اخطط وبعدها طلعت ..
.... :: اخيرا ..
بيهو :: اوف ..
... :: امشي ولاتتآففين .. مشى قدامي دفيته من ورا وسحب جوالي من يدهـ ..
... :: يابنت اللذين .. تعالي .. مسكني من يدي .. >> طبعا افلام الاكشن مآثرهـ على وصرت اطبق عليه كم حركة لجاكي شان خخخ <<
ضربتة .. وصرت اتسحب .. لقيت الثاني منسدح على الكنبة .. ومغمض عيونه .. والمفاتيح كآن في الباب ..
الا ضربتة صرخ .. والثاني قام بسرعة .. رحت لعند الباب وفتحتة وطلعت .. برا الشقة .. وطلعت من العمارهـ .. وانا عند العمارهـ .. اكتشفت اني ماني لابسة الطرحة .. لانها طاحت مني اول ..
راحت اتخبيت بين العمارات .. واتصلت على اخر رقم دق علي ..
استغرب من الرقم .. بس دقيت >> اللقافة <<
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة وراء ألم
عــضوة نشيطة
عــضوة نشيطة
avatar

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 215
♣ آلعمر » : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }    الإثنين أغسطس 06, 2012 1:16 pm

عند نايف ..
دق جواله وشاف رقمي ورد بسرعة ..
نايف :: الوووووووو ..
بيهو :: الو .. مين ..
نايف :: بيهو ..
بيهو :: ايواا .مين انت ..
نايف:: انتي وينك فية .. سوالك شئ ..
بيهو :: لا ماسوولي شئ .. بس انت مين ..
نايف:: انا نايف .. ماعرفتيني ..
بيهو :: هاااااااااا ..
نايف:: هويتي في بير .. وش ها .. انتي وينك الحين ..
بيهو :: مدري .. انا ضربت واحد منهم وشردت .. وطلعت من العمارهـ ..
نايف وهو يركب سيارته :: طيب مافي لوحة .. مكتوب عليها اسم شارع .. او أي شئ ..
بيهو :: لحظة خليني اشوف .. طلعت بهدو وصرت اناظر المكان .. بس مالقيت شئ .. رحت ومشيت شوي ... لين اخر الشارع ولقيت لوحة مكتوب عليها اسمه..
بيهو :: ايوا .. شارع .......
نايف:: طيب خليك هناك وانا الحين اجيك .. وقفل .. وحرك السيارة بسرعة ..
بيهو :: يؤؤؤ .. الحين كيف يجي وانا ما معي طرحة .. اوف منه ..
سويت شعر .. وتربعت في الشارع >> وربي فايقة ..
جلست انتظره ساعة سمعت صوت سيارة قمت من مكاني وتخبيت بين السيارات ..
لمحت السيارة وكانت سياره نايف ..
بيهو :: هذا نايف .. خليني ادق عليه .. دقيت ..
نايف:: انا وصلت انتي وينك ..
بيهو :: اقول معاك .. شماغ غترهـ كاب .. أي شئ
نايف باستغراب :: ليش ..
بيهو :: لان ما معي طرحة .. طرحتي طاحت ..
نايف:: طيب انتي وينك فية ..
بيهو :: انا وراء السيارهـ الا قدامك ..
نايف:: اممممم المشكلة ما معي شماغ ..
بيهو :: كيف بطلع الحين ..
نايف :: مدري ..
بيهو :: اقول نايف.. انت اليوم وش لابس ..
نايف:: ثوب ..
بيهو:: يا الكذااااااب .. الشماغ فوق راسك .. ليش تقول ماعندك ..
نايف وهو ينزل المشاغ من راسة :: يؤؤؤ وربي نسيت ..
بيهو :: نسيبت ها .. طيب جيبة بسرعة ..
نايف:: طيب سلام .. نزل من السيارة وحط الشماغ فوق السيارة الا قدامه ورجع ركب .. انا اخذت الشماغ بسرعة .. ولبستة ورحت ركبت السيارة ..
بيهو :: اوهـ .. والله اليوم ارووعة يوم بنسبة لي ..
نايف:: نــــــــــــــــــــــــــــــــعم .. احلى يوم ..
بيهو :: نعامة ترفسك .. ايوا احلى يوم .. والله شئ اكشن خطف وحركات .. ليتة ينعاد .. >> عقل مافية
نايف:: الحمدالله على نعمة العقل بس .. هذا وانتي مخطوفة وعادي عندك الوضع .. وفوق كذا ودك يصير مرا ثاية
حرك السيارة .. وانا حطيت راسي ونمت ... من التعب والارهاق .. وصلنا البيت وقومني نزلت من السيارة ودخلت البيت ولقيتهم كولهم نايمييين .. ناظرت ساعتي لقيتها 3 .. افتكرت الشخص الا على المسن .. بس طنشت ورحت نمت ..


نهاية البآرت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آنثُى نبضهِآ حڳآيھہ ’
قيثارة قطر
قيثارة قطر
avatar

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 2435
♣ آلعمر » : 22

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }    الإثنين أغسطس 06, 2012 1:18 pm

السسَلآمم عليكمم

مشكوورةةَ حبيبتي ع الروايةةةَ
مرةةَ فلةةةَ
وتسلم يمناك ع الننقل + الطرححح


إبدععتيْ
تقبلي مروري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة وراء ألم
عــضوة نشيطة
عــضوة نشيطة
avatar

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 215
♣ آلعمر » : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }    الإثنين أغسطس 06, 2012 1:20 pm

ؤؤعَعَعَليكُكُمـ آلسّسّلَـآمم



آلعَعَعَفُؤؤؤؤؤ



رَبِــي يسَلمِمِمِمِكْكْ



نُــؤَرتِتِتِيي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CάЯaMelά

avatar

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 56

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }    الجمعة أغسطس 10, 2012 4:38 pm

ممرححباااَ

مشككؤورةةَ ع روايةةةَ
ابددععتي

ومشكورة ع نققل
وطرح
ننتضركي مع الجديد

وان ششاء يكون جديد بقلمك

تححياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ѕ н ỉ я õ ✿

avatar

♣ مُشَــارڪإتيْ » : 12
♣ آلعمر » : 19

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }    الجمعة أغسطس 02, 2013 4:29 am

سلآم..!~
الروآآيه روعه بصرآحه..!!~
أإبدعتي..بروآآيه..*^*!!~
مشكوووره..!~
.
.
جآنآآ..'♥ !
 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
.
.
.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الثانية :: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رحيق الزهور :: الزآإويـة الـرآبعـة .. :: || أمَبرِآطوِريُةِ المـُ ح ـيـَط •»-
انتقل الى: